أخبار العراق

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 17:25:01 . والان الى التفاصيل.


31 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء ترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا للإصلاح، وجرت خلاله مناقشة الخطوات والإجراءات الفعلية التي مضت الحكومة بتنفيذها، في إطار أولوية الإصلاح الاقتصادي والإداري والمالي الذي تضمنه برنامجها التنفيذي.
وشدد السوداني بحسب البيان على ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة، مؤكداً أن هذه الحكومة قد عكفت على إعداد برنامج إصلاحي شامل، وفق رؤية مستقبلية تستهدف النهوض بالواقع الاقتصادي، وبناء وإصلاح مؤسسات الدولة في مختلف القطاعات.
وبين: أهمية مراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ هذه الرؤية المتكاملة، حيث ستقوم اللجنة العليا بمتابعة الإصلاح ومحاسبة المقصرين في تنفيذ الإجراءات الإصلاحية.
وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى التحديات التي تواجه عملية الإصلاح الجارية، التي تصبّ في مصلحة المواطنين، مشدداً على التزام الحكومة بحماية الفئات الهشة من أية تبعات قد تؤثر في الوضع المعاشي للمواطن البسيط.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس الوزراء يؤكد ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!