اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض استبدال بنزيما بعد استبعاده من المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض استبدال بنزيما بعد استبعاده من المونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 11:57:10 . والان الى التفاصيل.

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أنه لن يحل محل كريم بنزيمة مهاجم الديك في القائمة المشاركة في مونديال قطر 2022 ، بعد التأكد من غياب اللاعب رسميًا عن المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة. أعلن كريم بنزيمة ، نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي ، رسميًا غيابه عن المونديال ، بعد أن تداولت عدة تقارير صحفية في الساعات الماضية تفيد بإصابة اللاعب واحتمال غيابه عن المونديال. يجب أن أفكر في المنتخب الوطني كما كنت أفكر دائمًا ، لذا يجب أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في تقديم كأس عالم جيد ، شكرًا لك على كل رسائل الدعم. وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن المنتخب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة سيتم استبعاده نهائيا من قائمة المنتخب الفرنسي قبل انطلاق مونديال 2022 الذي سيقام اليوم في قطر ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. للإصابة. وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية ، إن الديوك تعرضت لضربة كبيرة ، وبينما استأنف اللاعب المخضرم التدريبات الجماعية مع زملائه قبل ثلاثة أيام من مواجهة أستراليا ، تعرض كريم بنزيمة مرة أخرى لإصابة في العضلات ولم يتمكن من إكمال التدريبات.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض استبدال بنزيما بعد استبعاده من المونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض استبدال بنزيما بعد استبعاده من المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض استبدال بنزيما بعد استبعاده من المونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.