اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. ديشامب: تحديد موقف فاران غدا ورفضت ضم بديل بنزيما لهذا السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. ديشامب: تحديد موقف فاران غدا ورفضت ضم بديل بنزيما لهذا السبب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 12:35:10 . والان الى التفاصيل.

كشف ديدييه ديشان ، مدرب المنتخب الفرنسي ، عن سبب عدم استدعاء لاعب آخر بعد خروج كريم بنزيمة قائد الديوك من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال 2022 ، بعد إصابته. وقال ديشان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فرنسا الأولى أمام المنتخب الأسترالي في دور المجموعات لكأس العالم أن يكون لديك 4 أو ثلاثة مهاجمين ليس بالأمر المهم ، لكن الأهم هو أنه عندما تذهب بالكرة إلى هدف الخصم ليسجل هدف. ، لقد اتخذت قرارًا بعدم ضم لاعب آخر بدلاً من بنزيمة ، واللاعبون لدينا عدد كافٍ لما نريد تحقيقه. بالنسبة لي ، لا توجد مشكلة في عدد اللاعبين. اللاعبون ، لأن هناك لاعبين لن يلعبوا أبدًا حتى لو كنا 25 لاعباً ، العدد كافٍ.

وأضاف مدرب فرنسا: “المباراة الأولى مهمة للغاية بالنسبة لنا ، رغم أنها ليست حاسمة. لا يوجد الكثير من القلق ، لكننا جاهزون ومستعدون ذهنياً. نلعب على أعلى مستوى وبالتالي يجب أن نكون مستعدين”.

وأشار ديشان إلى أن لكل فريق طريقه الأول والتحديات التي يمر بها ، والمهم أن نكون جاهزين في يوم المباراة وأن نلعبها واحدًا تلو الآخر. يجب أن تركز على المباراة الأولى ، ولا تفكر فيما حدث بالأمس أو سيحدث غدًا. نركز الآن على مواجهة أستراليا وسنكون مستعدين. لن يكون بنزيمة معنا ، لكننا سنرى من سيكون أول من يسدد ركلة الجزاء إذا حصلنا عليها. لدينا لاعبون قادرون على تنفيذ ركلات الترجيح. لا يمكنك تكوين قائد فريق بسهولة بمجرد تحريك أصابعك. بالنسبة للفريق ، وليست مسألة التحدث مع اللاعبين أو رفع صوتك عليهم ، بل هي مواقف ، وهناك لاعبون قادرون على لعب هذا الدور ، هناك أولوية في الفريق ولدينا لاعبين القادرون على لعب هذا الدور.

وختم قائلا: لدي خيارات كثيرة في غياب بنزيمة ، لدي خطتي ، ويمكن لكل مدرب أن يغير خطته حسب الظروف وحسب المنافس. جاهز غدا.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. ديشامب: تحديد موقف فاران غدا ورفضت ضم بديل بنزيما لهذا السبب
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. ديشامب: تحديد موقف فاران غدا ورفضت ضم بديل بنزيما لهذا السبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. ديشامب: تحديد موقف فاران غدا ورفضت ضم بديل بنزيما لهذا السبب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.