اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. حنبعل المجبرى ثانى أصغر لاعب تونسى يشارك فى المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. حنبعل المجبرى ثانى أصغر لاعب تونسى يشارك فى المونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 16:45:11 . والان الى التفاصيل.

شارك حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي لأول مرة في فعاليات المونديال عندما دخل كبديل أمام تونس والدنمارك ، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022 في قطر. استاد المدينة التعليمية. أصبح هانيبال المجبري ، البالغ من العمر 19 عامًا و 305 يومًا ، ثاني أصغر لاعب تونسي يشارك في المونديال ، بعد ياسين الشيخوي (19 عامًا و 265 يومًا) ، بحسب شبكة أوبتا للإحصاء. وتعادلت تونس سلبيا مع الدنمارك في المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم التي انتهت قبل فترة قصيرة ، ليحرز المنتخب التونسي أولى نقاطه في المونديال. ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة مع منتخبات الدنمارك وفرنسا وأستراليا. بدأ المنتخب التونسي المباراة ضد الدنمارك بتشكيل مكون من: في حارس المرمى: أيمن دهمان في الدفاع: محمد دراجر – علي العبيدي – منتصر الطالبي – ياسين مريه – ديلان برون وفي الوسط: عيسى العيدوني – الياس الصخيري – أنيس بن سليمان في الهجوم: يوسف المسكني – عصام الجبلي ، بينما على مقاعد المنتخب التونسي ضد الدنمارك ، علي معلول نجم النادي الأهلي ، وسيف الدين الدين. – الجزيري مهاجم الزمالك. جاء تشكيل الدنمارك على النحو التالي: حارس المرمى: كاسبر شميشيل خط الدفاع: راسموس كريستنسن – يواكيم أندرسن – أندرياس كريستنسن – سيميوني كيير – يواكيم مايلي خط الوسط: توماس ديلاني – كريستيان إريكسن – بيير – إميل هويبرج خط الهجوم: أندرياس أولسن – كاسبر دولبرج

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. حنبعل المجبرى ثانى أصغر لاعب تونسى يشارك فى المونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. حنبعل المجبرى ثانى أصغر لاعب تونسى يشارك فى المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. حنبعل المجبرى ثانى أصغر لاعب تونسى يشارك فى المونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.