اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. حارس المكسيك: لا أفكر فى مواجهة الأرجنتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. حارس المكسيك: لا أفكر فى مواجهة الأرجنتين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 15:13:11 . والان الى التفاصيل.

أكد حارس مرمى المكسيك غييرمو أشوا ، أنه يعتبر نفسه أحد اللاعبين المحظوظين ، خاصة أنه يسجل مشاركته للمرة الخامسة في المونديال ، خلال النسخة الحالية التي تستضيفها قطر. وقال أشوا في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المكسيك الأولى مع بولندا في بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بكأس العالم. حالة من التوتر وستكون حاضرة على مستوى المباريات ، وخاصة المباراة الأولى ، وهذه حالة يعاني منها حتى الأشخاص ذوو الخبرة ، ويتوقون للمباراة الأولى لتقديم أفضل ما لدينا “. واضاف في مشاركتي الخامسة في المونديال واعتبر نفسي من المحظوظين لذلك ، هذا ليس بالأمر السهل مقارنة بمن لم يشاركوا في حياتهم في هذه البطولة ، هذا شيء رائع وأنا أتمنى أن تكون هذه المشاركة مختلفة عن السابقة والأفضل بينهم ، وأن تدعم اللاعبين الشباب وهذا جزء من مهمتي. . وأشار إلى أن راؤول خيمينيز لديه رغبة كبيرة وعطش لتقديم أفضل ما لديه لمساعدة المنتخب الوطني ، ورغبته في العودة لتقديم أفضل مستوياته كنموذج ونموذج يحتذى به للاعبين ، بالإضافة إلى تشيسني الذي يعتبر. أسطورة ويحافظ على مستواه العالمي. أكد حارس مرمى المكسيك أن لكل مشاركة ذكرياتها ، ومباراة الكاميرون لها ذاكرة خاصة لأني قدمت أداءً جيداً ولأنها كانت مشاركتي الأولى ، وأرغب في الحصول على ذكريات طيبة في مشاركتي الحالية. لقد نضجت كثيرًا للتعامل مع الضغط الإعلامي ، فنحن نعيش في بلد يحب كرة القدم ونتعرض لضغوط مستمرة. . وختم بالقول: هدفنا أولاً هو التقدم في دور المجموعات ، ومواجهة بولندا أمر أساسي بالنسبة لنا ، وعلينا أن نجتاز تلك المرحلة من أجل التفكير في المرحلة التالية ، أنا لا أفكر في الأرجنتين الآن ، علينا أن الحصول على النتيجة الكاملة من المباراة الأولى وعدم التفكير في اللقاء الثاني ، فنحن لسنا أقل من الفرق من ناحية أخرى ، بولندا لديها فريق رائع يلعب بشكل جماعي ويصعب إيجاد مساحات لاختراق دفاعاتهم. الأرجنتين بقيادة ميسي وليس ميسي وحده تضم العديد من العناصر الموهوبة وهو جارنا وسيدعمه أتباعه وجمهوره في المدرجات. هناك أكثر من خصم سيكون عقبة أمامنا ، لكننا مستعدون لخوض تلك المباريات من أجل الفوز. نعرف من هو ليفاندوفسكي والمنتخب البولندي بتشكيلته المشهورة ونعرف موهبتهم الكروية وعلينا فقط التركيز على عدم منحهم الفرصة ، خاصة ليفاندوفسكي لأنه يعرف كيف يغير المباريات ، وعلينا إبعادهم. من هدفنا وهذه ليست مهمة صعبة.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. حارس المكسيك: لا أفكر فى مواجهة الأرجنتين
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. حارس المكسيك: لا أفكر فى مواجهة الأرجنتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. حارس المكسيك: لا أفكر فى مواجهة الأرجنتين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.