اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. جافى أصغر لاعب يسجل هدفا في كأس العالم منذ 1958

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. جافى أصغر لاعب يسجل هدفا في كأس العالم منذ 1958
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 19:32:12 . والان الى التفاصيل.

أصبح اللاعب الشاب بابلو خافي أصغر لاعب يسجل في المونديال ، بعد أن سجل الهدف الثاني لإسبانيا ضد كوستاريكا ، في منافسات الدور الأول للمجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022. بهذا الهدف أصبح خافي الأصغر سناً. لاعب يسجل هدفًا في المونديال بعمر 18 عامًا و 110 يومًا. ، منذ بيليه في نهائي 1958 أمام السويد بعمر 17 عامًا و 249 يومًا ، بحسب شبكة إحصاءات “أوبتا”. وسجلت سبع إسبانيا كل من توريس (هدفين) ، أولمو ، جاف ، أسينسيو ، سولير ، وموراتا ، وبهذا الفوز تصدّر الفريق الإسباني مجموعته برصيد 3 نقاط ، وجاء الفريق الياباني خلفه بنفس التوازن ، بينما احتل المنتخب الألماني المركز الثالث بعد أن تلقى خسارة مفاجئة من اليابان ، وكان في ذيل القائمة. منتخب كوستاريكا ، مجموعة بدون رصيد. وجاء تشكيل إسبانيا على النحو التالي: “حارس المرمى: أوناي سيمون ، دفاع: داني كارفاخال – رودري – إيمريك لابورت – جوردي ألبا ، وسط: سيرجيو بوسكيتس – جاف – بيدري ، هجوم: فيران توريس – ماركو أسينسيو – داني أولمو” تشكيل كوستاريكا جاء أمام إسبانيا: “حراس المرمى: كيلور نافاس ، خط الدفاع: كارلوس مارتينيز ، فولر ، دوارتي ، كالفو ، أوفييدو ، خط الوسط: جويل كامبل ، بورخيس ، تيخيدا ، بينيتي ، والهجوم: أنتوني كونتريراس.”

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. جافى أصغر لاعب يسجل هدفا في كأس العالم منذ 1958
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. جافى أصغر لاعب يسجل هدفا في كأس العالم منذ 1958

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. جافى أصغر لاعب يسجل هدفا في كأس العالم منذ 1958
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.