اخبار الرياضة

كأس العالم 2022 .. جاريث ساوثجيت يكشف غيابات منتخب إنجلترا أمام إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022 .. جاريث ساوثجيت يكشف غيابات منتخب إنجلترا أمام إيران
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 19:10:10 . والان الى التفاصيل.

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أن الثنائي كايل ووكر وجيمس ماديسون سيغيبان عن مباراة منتخب إنجلترا ، يوم غد الاثنين ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم. وسيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإيراني في الساعة الثالثة عصرا على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن المجموعة التي تضم الولايات المتحدة الأمريكية وويلز. وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “كايل ووكر لن يكون قادرًا على التواجد أمام إيران ، لكنه يتعافى بشكل كبير ، وقد يظهر أمام أمريكا. وبالمثل ، لم يتمكن جيمس ماديسون من المشاركة في المباراة. يتدرب منذ وصولنا ولا يمكنه الظهور غدا ضد ايران “. وأضاف: “هناك توازن في فريقنا ، البعض يتأقلم ، والجميع في حالة جيدة من حيث الاستعداد قبل مواجهة إيران”. وتابع: “بلادنا تمر بفترة عصيبة ونحن نتحدث ، وبالتأكيد ليست مثل بعض الدول الأخرى … الحياة يمكن أن تكون صعبة على شعبنا ، فنحن نمر بركود اقتصادي ، ونريد أن اصطحب الناس في رحلة تجعلهم سعداء حقًا “. وحول “الركوع على ركبة واحدة” في حملة مناهضة العنصرية ، قال ساوثغيت: “لقد ناقشنا ذلك ، ونشعر أننا يجب أن نفعل ذلك ، لأن هذا ما كنا ندافع عنه كفريق لفترة طويلة”. وختم: “نحن جاهزون للمباراة والتحدي القوي ويجب أن نقدم أفضل نسخة من أنفسنا”.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022 .. جاريث ساوثجيت يكشف غيابات منتخب إنجلترا أمام إيران
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022 .. جاريث ساوثجيت يكشف غيابات منتخب إنجلترا أمام إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022 .. جاريث ساوثجيت يكشف غيابات منتخب إنجلترا أمام إيران
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.