اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 20:27:13 . والان الى التفاصيل.

أصبح تياجو سيلفا قائد منتخب البرازيل ، أكبر لاعب برازيلي يشارك مع المنتخب الوطني في المونديال ، بعد تواجده في تشكيلة البرازيل ضد صربيا ، في المباراة التي تقام حاليا بينهما في الدور الأول. من مسابقات المجموعة G. تياجو سيلفا البالغ من العمر 38 عامًا و 63 يومًا ، هو أكبر لاعب يشارك في مباراة مع منتخب البرازيل في المونديال ، متجاوزًا جالما سانتوس (37 عامًا و 138 يومًا) في مونديال 1966 ، وفقًا لـ ” شبكة إحصائيات Opta. تاريخيًا ، التقى المنتخب البرازيلي ضد صربيا في فوز السيليساو بمباراتين في نهائيات المونديال ، وسجل 3 أهداف ، كما واجه الفريقان بعضهما البعض في مباراة واحدة في المونديال ، والتي انتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين ، و 3 أهداف. لاعبين سجلوا أهدافاً في مرمى صربيا: فريد وبالوينيو وتياجو سيلفا المدرج حالياً في القائمة المشاركة في المونديال. يتفوق المنتخب البرازيلي على صربيا في التسويق بهامش كبير ، حيث تبلغ قيمة راقصات السامبا 1.4 مليار يورو مقابل 359 مليون لصالح المنافس ، ويأمل المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي في تحقيق هدف. الفوز بنتيجة كبيرة في انطلاق مسيرته في المونديال لإرسال رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب بطولة العالم الذي غاب عنه منذ 20 عامًا ، وتحديداً منذ تتويجه الأخير في طبعة 2002.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.