اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 23:22:12 . والان الى التفاصيل.

أكد لاعب منتخب فرنسا ، أوريلين تشواميني ، أن فريقه لعب مباراة قوية واستحق الفوز بالمباراة ضد أستراليا على استاد الجنوب ، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ، في مونديال كأس العالم ، التي تقام حاليًا ، وسيستحق الفوز بها. تستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

وقال تشواميني في تصريحات بعد المباراة: “من الواضح أننا سعداء ، وأردنا الفوز بالمباراة الأولى. لقد انتهت. البداية كانت معقدة ، لكن في الشوط الأول طلب منا ديشان توخي الحذر وتمكنا من ذلك. نستمر في فرض أسلوبنا وهدفنا الأول هو التأهل للدور التالي “.

وتابع لاعب فرنسا: فزنا بالمباراة وعلينا الفوز بالمباراة القادمة. بالنسبة لي ، كانت هذه أول مباراة لي في كأس العالم ، مثل اللاعبين الآخرين ، وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا “.

وأضاف تشواميني: “كنا حريصين على الانطلاق إلى بداية جيدة. والآن بعد أن تم ذلك ، علينا تصحيح أخطائنا حتى نذهب بعيدًا”.

بدأت فرنسا حملة الدفاع عن لقب المونديال بفوزها على أستراليا 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “الجنوب” في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ، في المونديال الجاري حاليا. وستستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل. بمشاركة 32 فريقًا من ست قارات مختلفة.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كريج جودوين في الدقيقة التاسعة من مباراة أستراليا ، فيما سجلت فرنسا أهدافًا عن طريق أدريان رابيو وأوليفييه جيرو (هدفين) وكيليان مبابي في الدقائق 27 و 32 و 68 و 71 على التوالي. .

تاريخيا ، التقى المنتخب الفرنسي ضد أستراليا خلال 6 مباريات ، نجح خلالها بطل النسخة الأخيرة من المونديال في الفوز بـ 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسر نفس الشيء.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.