اخبار الرياضة

تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي  . والان الى التفاصيل.

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن فريقه سيكون جاهزا للتحدي.

وقال في تصريحاته: “القول بأننا لسنا مرشحين ليس استراتيجية، أنا أؤمن بذلك حقًا. أعتقد أن باريس سان جيرمان هو المفضل. لقد أخذوا ديمبيلي بعيدًا عنا. لقد أنفقوا الكثير من المال، أكثر منا. إنهم فريق مصمم للفوز بدوري أبطال أوروبا».

وأضاف: “إنها ليست مبارزة بين لويس إنريكي وتشافي. إنها بين باريس سان جيرمان وبرشلونة. لاعبو كرة القدم هم الأبطال العظماء في هذا الفيلم”.

  

تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي

ملاحظة: هذا الخبر تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي يدعو للتركيز في مواجهة الـ بي اس جي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!