اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 10:15:09 . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينضم إلى نادي النصر السعودي بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 ، التي تقام حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدرس عرضين مغريين من ناديين سعوديين تلقاهما خلال اليومين الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي النصر السعودي كان من بين الفرق التي قدمت عرضًا مغرًا لكريستيانو رونالدو للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن كريستيانو سيُطرح في سوق الانتقالات ، بعد أن أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنهاء الرسمي للعلاقة معه الثلاثاء الماضي ، وأن نادي النصر من بين الخيارات التي سيعيد كريستيانو النظر في عرضها ، إلى جانب عرض شقيقه نادي الهلال السعودي بعد انتهاء المونديال.

يبدأ كريستيانو ، مساء اليوم الخميس ، منافسات مونديال مع منتخب بلاده ضد غانا ، حيث سيلعب خامس بطولة عالمية له ، لكن هذه المرة دون الانتماء إلى أي ناد.

وأكد التقرير أن النادي السعودي يعتزم استدراج كريستيانو رونالدو مالياً ، خاصة مع تقدم عمر اللاعب ، بالتزامن مع تراجعه عن توفير المستويات المتوقعة منه.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.