اخبار منوعة

كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 13:05:12 . والان الى التفاصيل.

تعرضت الفنانة ميريام فارس لانتقادات كثيرة من الجمهور بعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة موقع “تويتر” ، بعد طرح أغنية مونديال قطر 2022 ، التي تحمل اسم “توكوه تاكا” ، على صفحة FIFA الرسمية على YouTube.

وانتقدها عدد كبير من الجمهور لمحاولتها تقليد الفنانة العالمية “شاكيرا” في قص شعرها وإظهار الأداء وفي نوعية الملابس التي ارتدتها في كليب الأغنية.

وهاجمها آخرون لأن الأغنية لا تعكس الهوية العربية ولا تعكس الهوية القطرية ، حيث تقام المونديال لأول مرة على أرض عربية في قطر.

وانتقدني الفنان “محمد عبد الرحمن” المشهور بتوتا نجم مسرح المسرة حيث كتب على موقع “تويتر” قائلا: “جدياً بقيت ميريام فارس من بين العشرة أشياء التي تجعلني غير متسامح ، والأول لا يزال بلا منازع. بجدية ، لا يمكنني رؤيته “.

محمد عبد الرحمن

ذكرت ميريام فارس سابقا كواليس اغنية كأس العالم في تصريحات اعلامية قائلة: بصراحة انه مشروع حلو جدا ونحن نحضره منذ 5 سنوات والرؤية الفنية حلوة جدا .. قدمنا ​​أغنيتين. لكني كنت مقتنعا بأغنية توكو تاكا. .

واصلت ميريام فارس حديثها عن أغنية كأس العالم: “كان لدي بضع كلمات أردت أن أشركها في أغنية السلام عليكم. أردت أن أقول للناس إننا نقول السلام أينما ذهبنا كفنانين. قطر ونتحد جميعًا في كأس العالم FIFA.

شاركت النجمة العالمية نيكي ميناج والفنانة الكولومبية مالوما معها في أداء الأغنية ، وتجاوزت مشاهدات الأغنية حتى الآن 8 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

 

كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. الفنان محمد عبد الرحمن عن ميريام فارس: مش طايق اشوفها بتعصبني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.