اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. الركراكى: مواجهة كرواتيا صعبة.. وجاهزون لإمتاع الجماهير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. الركراكى: مواجهة كرواتيا صعبة.. وجاهزون لإمتاع الجماهير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 16:55:10 . والان الى التفاصيل.

أكد وليد الركراكي ، المدير الفني للمنتخب المغربي ، صعوبة مواجهة نظيره الكرواتي ، المقرر إقامته غدا الأربعاء ، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال الركراكي في مؤتمر صحفي حول المباراة ، بحسب موقع البطولة المغربي “نحن مستعدون لبذل قصارى جهدنا للترفيه عن جماهيرنا. المباراة ستكون صعبة في أكبر بطولة دولية”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي “سنلعب ضد وصيف بطل العالم الذي يملك لاعبين عالميين. نرى من الأول أننا في مجموعة الموت في ظل وجود العداء- حتى الإصدار الأخير وصاحب المركز الثالث ، لكننا سنقول كلمتنا لأن لدينا لاعبين من الطراز العالمي “.

ويشارك المنتخب المغربي في البطولة للمرة السادسة في تاريخه ، وكان أول فريق أفريقي يمر بمرحلة المجموعات عام 1986 في المكسيك ، حيث انتهت مسيرته بثمن النهائي على يد ألمانيا. هدف دون رد في آخر مرة من المواجهة التي وصلت للنهائي وخسرت أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف. ضد هدفين. يبدأ المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي مشواره في نهائيات مونديال يوم الأربعاء أمام كرواتيا التي وصلت إلى نهائي 2018 وخسرت أمام فرنسا ، قبل أن يلتقي في 27 من الشهر نفسه مع بلجيكا المرصعة بالنجوم. المنتخب الوطني ، ومن ثم تختتم مباريات المجموعة السادسة في الثاني من ديسمبر المقبل ضد كندا. .

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. الركراكى: مواجهة كرواتيا صعبة.. وجاهزون لإمتاع الجماهير
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. الركراكى: مواجهة كرواتيا صعبة.. وجاهزون لإمتاع الجماهير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. الركراكى: مواجهة كرواتيا صعبة.. وجاهزون لإمتاع الجماهير
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.