اخبار الرياضة

جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان!  . والان الى التفاصيل.

أعلنت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان أبدى اهتماما بالتعاقد مع الظهير الأيمن جول كوندي والظهير الأيسر هيكتور فورتي من برشلونة.

وبحسب تلك التقارير، فقد تم عقد اجتماع بين مبعوثي النادي الفرنسي وممثلي برشلونة منذ حوالي أسبوعين، لبحث الوضع الحالي للاعبين المذكورين.

وعلى الرغم من اهتمام باريس سان جيرمان المعلن بخدمات اللاعبين، إلا أن رد فعل برشلونة كان سلبيًا بشكل عام فيما يتعلق بفورتي. فيما أكدت التقارير أن باب المفاوضات قد فتح بشأن انتقال كوندي إلى باريس سان جيرمان، مما يشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف البلوجرانا.

  

جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان!

ملاحظة: هذا الخبر جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جول كوندي في طريقه الى باريس سان جيرمان! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!