اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا والمكسيك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا والمكسيك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 17:52:09 . والان الى التفاصيل.

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مواجهة المنتخب البولندي مع نظيره المكسيك ، في المواجهة الجارية بينهما على ملعب 974 ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور المجموعات لكأس العالم FIFA قطر 2022. .

وجاءت تشكيلة المنتخب البولندي على النحو التالي: تشيسني ، بيريتشينسكي ، كامل جليك ، جاكوب كيور ، ماتي كاش ، جاكوب كامينسكي ، كرزيتشوفياك ، زيمانسكي ، زيلينسكي ، زالوسكي ، روبرت ليفاندوفسكي.

تلعب المكسيك المباراة بالتشكيلة التالية: أوتشوا ، سانشيز ، مونتيس ، هيكتور مورينو ، جالاردو ، هيكتور هيريرا ، إدسون ألفاريز ، تشافيز ، لوزانو ، هنري مارتن ، أليكسيس فيجا.

يسعى المنتخب البولندي للفوز والحصول على نقاط المواجهة الثلاث بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ونجوم آخرين ، الذين يبدو أنهم يواجهون مواجهة سهلة مع المكسيك ، حيث يتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والسعودية. .

يتجدد اللقاء بين بولندا والمكسيك بعد أكثر من 44 عاما ، بعد المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات ، ولكن من الدور الثالث لكأس العالم 1978 التي أقيمت في الأرجنتين وتوجت بالبلد المضيف ، وانتهى اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة 3-1.

ويسعى المنتخب المكسيكي للانتقام من الهزيمة الكبيرة ، خاصة مع تفوق الفريق في تصنيف الفيفا العالمي مؤخرًا ، بينما يأمل المنتخب البولندي في استعادة أمجاد الماضي ، ومحاولة تكرار إنجازات كأس العالم 1974 و 1982. .

يبدأ المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم مشاركته الـ 17 في نهائيات كأس العالم ، حيث وصلت أفضل نتائج الفريق الملقب بـ “الألوان الثلاثة” إلى ربع النهائي في نسختي 1970 و 1986.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا والمكسيك
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا والمكسيك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا والمكسيك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.