اخبار منوعة

300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-23 11:51:27 . والان الى التفاصيل.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها عن سعر الاستشارة.

ثمن استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

صرحت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج العرافة مع بسمة وهبة، بأنها لا تعمل مجانا، وأنها عندما تذهب لأحد الشخصيات المهمة والكبيرة، لا تطلب مبلغا ماليا محددا جائزة.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لكبار الشخصيات

وتابعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف: “لما شخصية كبيرة ترفع التليفون وتقول تعالي أروح. لا تحتاج إلى تعويض مالي. إنه أمر مخز. إنه لشرف لي أن ألتقي بمثل هذه الشخصيات، وعندما أجلس معه إن شاء الله يعطيني دولاراً أو ألفاً». أقول: هذا رزقي ورزقي. أنا لا أشترط.” “أي كمية.”

ليلى عبد اللطيف تطلق تطبيقًا استشاريًا

أوضحت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، أنها أطلقت تطبيقًا خاصًا بها، تقدم من خلاله الاستشارات مقابل مبلغ مالي، ويصل مبلغ الاستشارة نحو 300 دولار، أي ما يعادل 13.951 ألف جنيه مصري.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

تفاصيل استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

ولفتت ليلى عبد اللطيف إلى أنه يتم دفع مبلغ 300 دولار سنوياً، مقابل تقديم استشارتين فقط شهرياً، أي أن كل مشترك يتلقى 24 سؤالاً خلال العام بأكمله، قائلة: “300 دولار وسؤالين شهرياً لمن لا”. أريد التواصل عبر الهاتف.”

ليلى عبد اللطيف.. لكل شيء ثمن

وتابعت ليلى عبد اللطيف: “لكن هناك استشارات هاتفية فورية وكل شيء له ثمن، وإن شاء الله تكونين في كندا، في أمريكا، وأنا وأنت سنتحدث في مكالمة فيديو لمدة نصف ساعة”.

وأضافت ليلى عبد اللطيف: “الاشتراك شيء والكلام في التليفون شيء آخر. أنا أتحدث منذ سنوات، وعندما يتحدث معي شخص بالصوت والفيديو، يكون الأمر كما لو أنه يجلس أمامي وأقول لك كل ما أريد ولا أحد يعمل مجانًا.

اقرأ أيضًا: عيب سيدتي.. ليلى عبد اللطيف تحرج بسمة وهبة في “التنبؤ” (فيديو)

العرافة ليلى عبد اللطيف: كبار الشخصيات السياسية يطلبون نصيحتي

نشأت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع “العرّافة”

 

300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش»

ملاحظة: هذا الخبر
300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
300 دولار سعر استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «ما فيش حاجة ببلاش» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!