اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. الإكوادور يتفوق على قطر بـ 131 مليون يورو قبل الافتتاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. الإكوادور يتفوق على قطر بـ 131 مليون يورو قبل الافتتاح
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 13:32:09 . والان الى التفاصيل.

يقطع منتخب قطر الوطني شريط النسخة 22 من مونديال ، على أرضه ووسط جماهيره ، أمام منتخب الإكوادور ، المقرر إقامته في السادسة مساء الأحد ، بتوقيت القاهرة ، في ملعب “البيت” بمدينة الخور. تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب قطر 14 مليونا و 900 ألف يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية 146 مليونا و 500 ألف يورو ، وبذلك تتفوق الإكوادور على قطر بنحو 131 مليونا و 600 ألف يورو. يخوض المنتخب القطري بقيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز ظهوره الأول في نهائيات المونديال ، حيث حجز مقعده باعتباره البلد المضيف للبطولة ، حيث يسعى لتحقيق فوزه الأول في تاريخ البطولة. كأس العالم مسلحة بالعديد من النجوم في صفوفها وكذلك عمال الأرض والجمهور. ويتسلح المنتخب القطري بالعديد من اللاعبين البارزين من أجل تحقيق مشاركة تاريخية في ظهوره الأول بالبطولة برئاسة حسن الهيدوس وأكرم عفيف وعبد الكريم حسن والمعز علي وحارس المرمى سعد الشيب. من ناحية أخرى ، يشارك المنتخب الإكوادوري في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه ، بعد أن شارك سابقًا في 3 نسخ سابقة لكأس العالم أعوام 2002 و 2006 و 2014.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. الإكوادور يتفوق على قطر بـ 131 مليون يورو قبل الافتتاح
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. الإكوادور يتفوق على قطر بـ 131 مليون يورو قبل الافتتاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. الإكوادور يتفوق على قطر بـ 131 مليون يورو قبل الافتتاح
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.