اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. الأكثر تسجيلا للأهداف من اللاعبين المشاركين بمونديال قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. الأكثر تسجيلا للأهداف من اللاعبين المشاركين بمونديال قطر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 15:02:11 . والان الى التفاصيل.

تنطلق مساء اليوم الأحد ، نهائيات كأس العالم 2022 ، بالمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور ، وستشهد بطولة كأس العالم الثانية والعشرين منافسة شرسة بين عدد من المنتخبات أبرزها البرازيل والأرجنتين ، إضافة إلى حاملة اللقب فرنسا وألمانيا. واسبانيا. يمتد الصراع الفردي إلى جائزة الهداف بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار وكيليان مبابي وهاري كين وليفاندوفسكي. اعتبر الألماني ميروسلاف كلوزه 16 هدفا في المونديال صدارة هدافي المونديال ، بينما تكافح مجموعة من المشاركين في مونديال قطر 2022 لمحاولة الاقتراب من رقمه وعلى رأسهم مواطنه توماس مولر برصيد 10 أهداف. . ستشهد نسخة مونديال قطر 2022 منافسة شرسة بين مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على كتابة تاريخ جديد في أي وقت. وجاءت قائمة الهدافين الحاصلين على أكبر عدد من الأهداف من اللاعبين المشاركين في مونديال قطر قبل انطلاق النسخة 22 على النحو التالي: توماس مولر 10 أهداف لويس سواريز 7 أهداف كريستيانو رونالدو 7 أهداف هاري كين 6 أهداف نيمار 6 أهداف ليونيل ميسي 6 اهداف روميلو لوكاكو 5 اهداف اديسون كافاني 5 اهداف كيليان مبابي 4 اهداف

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. الأكثر تسجيلا للأهداف من اللاعبين المشاركين بمونديال قطر
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. الأكثر تسجيلا للأهداف من اللاعبين المشاركين بمونديال قطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. الأكثر تسجيلا للأهداف من اللاعبين المشاركين بمونديال قطر
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.