اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. إنجلترا تستهل مشوارها فى المونديال أمام إيران بقيادة كيروش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. إنجلترا تستهل مشوارها فى المونديال أمام إيران بقيادة كيروش
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 05:02:12 . والان الى التفاصيل.

يبدأ المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت مشواره في النسخة الحالية من مونديال قطر في قطر ، والتي ستستمر حتى 18 ديسمبر ، ضد إيران ، اليوم الاثنين.

ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره الإيراني في تمام الساعة الثالثة عصر الإثنين بتوقيت القاهرة ، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية في مونديال 2022.

ويسجل المنتخب الإنجليزي ظهوره في نهائيات المونديال للمرة السادسة عشرة في تاريخه ، حيث شارك في 15 نسخة سابقة من المونديال ، بإجمالي 69 مباراة.

ونجح فريق “الأسود الثلاثة” في تحقيق 29 انتصارًا خلال مشاركته السابقة في المونديال ، بالإضافة إلى 21 تعادلًا ، وخسر 19 مباراة ، وأحرز لاعبيه 91 هدفًا ، وتلقت شباكه 63 هدفًا ، فيما فاز باللقب مرة واحدة. التاريخ ، طبعة عام 1966.

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق انطلاقة قوية في النسخة الحالية من المونديال ، من خلال تحقيق الفوز على نظيره الإيراني وجمع ثلاث نقاط من أجل تفادي المفاجآت مبكرًا ، خاصة في المجموعة التي تضم الولايات المتحدة الأمريكية. ويلز بجانبه.

وستواجه إنجلترا اليوم إيران ، قبل أن تلتقي مع الولايات المتحدة في المباراة الثانية في 25 نوفمبر ، ثم ويلز في 29 من نفس الشهر.

يأمل جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن يذهب بعيدًا في مونديال قطر الحالي ، على أمل التنافس على اللقب ، خاصة بعد تأهله للمربع الذهبي في النسخة السابقة من مونديال كأس العالم التي أقيمت في روسيا عام 2018.

يتسلح المنتخب الإنجليزي بالعديد من النجوم في النسخة الحالية من المونديال ، وعلى رأسهم هاري كين نجم توتنهام هوتسبير ، الحائز على جائزة الحذاء الذهبي لآخر هدافي مونديال روسيا 2018 ، فيل فودين ، جود بيلينجهام. ، ساكا ، ديكلان ريس ، رحيم سترلينج.

ويعتبر المنتخب الإنجليزي هو الأغلى في مونديال قطر 2022 ، بقيمة تسويقية تصل إلى 1.26 مليار يورو ، بحسب موقع “سوق الانتقالات” الدولي.

من ناحية أخرى ، يحلم البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب الإيراني والمدرب السابق للمنتخب الوطني ، بصنع التاريخ مع منتخب “أسود فارس” وقيادته نحو التأهل إلى دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم. المرة الأولى في التاريخ.

يسجل المنتخب الإيراني ظهوره في المونديال للمرة السادسة في تاريخه والثالثة على التوالي ، حيث شارك في نسخ 1978 و 1998 و 2006 و 2014 و 2018 لكنه فشل في اجتياز مرحلة المجموعات. في كل هذه الإصدارات.

يعتمد كارلوس كيروش ، المدير الفني السابق للفراعنة ، الذي عاد لتدريب إيران مرة أخرى في سبتمبر الماضي ، على العديد من اللاعبين الذين شاركوا معه في مونديال روسيا 2018 ، وعلى رأسهم مهدي الترمي ، نجم بورتو البرتغالي ، سرداد أزمون لاعب باير. ليفركوزن ، وكريم أنصاري فرد مهاجم AEK. أثينا اليونانية.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. إنجلترا تستهل مشوارها فى المونديال أمام إيران بقيادة كيروش
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. إنجلترا تستهل مشوارها فى المونديال أمام إيران بقيادة كيروش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. إنجلترا تستهل مشوارها فى المونديال أمام إيران بقيادة كيروش
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.