اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. إنجاز تاريخى ينتظر ريال مدريد فى المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. إنجاز تاريخى ينتظر ريال مدريد فى المونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 11:15:11 . والان الى التفاصيل.

ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني إنجازاً تاريخياً في مونديال 2022 ، الذي يقام حالياً في قطر ويستمر حتى 18 ديسمبر. ويمثل ريال مدريد في مونديال 2022 ، 13 لاعباً برئاسة تيبو كورتوا ، إيدن هازارد ( بلجيكا) ، كامافينجا (فرنسا) ، تشواميني (فرنسا) ، فينيسيوس جونيور ، إيدر ميليتاو ، رودريجو جوس (البرازيل) ، ماركو أسينسيو وداني كارفاخال (إسبانيا) ، لوكا مودريتش (كرواتيا) ، أنطونيو روديجر (ألمانيا) ، فيدي فالفيردي (أوروغواي). ). تم استبعاد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مؤخرًا من تشكيلة فرنسا لكأس العالم 2022 بسبب تمزق في فخذه الأيسر. يمتلك ريال مدريد 5 لاعبين فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم في عام واحد ، طوال تاريخه ، وينتظر اللاعب السادس تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الملكي. إليكم 5 لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم في عام واحد على النحو التالي: – كريستيان كاريمبو مع فرنسا وريال مدريد (1999) – روبرتو كارلوس مع البرازيل وريال مدريد (2002) – سامي خضيرة مع ألمانيا وريال مدريد. مدريد (2014) – رافائيل فاران مع منتخب فرنسا وريال مدريد (2018).

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. إنجاز تاريخى ينتظر ريال مدريد فى المونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. إنجاز تاريخى ينتظر ريال مدريد فى المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. إنجاز تاريخى ينتظر ريال مدريد فى المونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.