اخبار منوعة

هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-23 01:29:16 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان هاني شاكر، عن الصور الأولى من بروفات حفله المقبل، المقرر إقامته على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 29 أبريل الجاري.

هاني شاكر يشارك تدريباته لحفلته المقبلة بدار الأوبرا

وشارك هاني شاكر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مجموعة صور من بروفات الحفل، وعلق: “صور من بروفات حفل أمير الغناء العربي #هاني_شاكر يوم 29 إبريل على المسرح الكبير في القاهرة”. دار الأوبرا المصرية.”

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة هاني شاكر (@hanyshaker)

اخر اعمال هاني شاكر

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر طرح مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “الهوية عربية” على كافة التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامناً مع الشعب الفلسطيني والأحداث في غ*ز*ة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى. شكري، وتوزيع أحمد أمين.

من ناحية أخرى، طرح الفنان هاني شاكر أغنية بعنوان “أرض دخت” بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صدورها. وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو مزيكا، ومكساج وماستر محمد جودة. وهي الأغنية الثالثة لأمير الغناء. وفاز العربي هذا العام بعد أن طرح مؤخراً أغنيتي “الكبير” و”المروق” اللتين حققتا نسبة تفاعل عالية مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي منذ إصدارهما.

إقرأ أيضاً: ظهور خاص لهاني شاكر وبوسي شلبي مع مايك تايسون (صورة)

هاني شاكر ينعي وفاة صديقه الشاعر مجدي نجيب “صورة”

“انسى اللي خان”.. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

 

هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا

ملاحظة: هذا الخبر
هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هاني شاكر يشارك كواليس حفله المقبل بدار الأوبرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!