اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. أسانو يضيف الهدف الثانى لليابان في شباك ألمانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. أسانو يضيف الهدف الثانى لليابان في شباك ألمانيا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 15:53:12 . والان الى التفاصيل.

وأضاف تاكوما أسانو الهدف الثاني لليابان ضد ألمانيا ، ليتقدم بنتيجة 2-1 في الدقيقة 83 من المباراة التي تقام حاليا بينهما على استاد خليفة ، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في مونديال 2022 التي تضم إسبانيا. وكوستاريكا.

سجل ريتسو دوان الهدف الأول لليابان في المونديال ضد ألمانيا ، معادلا النتيجة في الدقيقة 75 من المباراة ، بعد أن أنهت ألمانيا الشوط الأول ، متقدمة على اليابان 1-0 في المواجهة التي تجري حاليا بينهما على استاد خليفة في. الجولة الأولى من المجموعة E. في مونديال 2022 التي تضم إسبانيا وكوستاريكا.

سجل إيلكاي جونجان الهدف الأول لمنتخب بلاده ألمانيا ضد اليابان في المواجهة التي جرت بينهما على استاد خليفة ، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في مونديال 2022 التي تضم إسبانيا وكوستاريكا.

سجل إيلكاي جونديان الهدف الأول لبلاده ألمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وألغى الحكم السلفادوري إيفان بارتون هدفا للمهاجم الياباني مايدا في الدقيقة الخامسة بداعي التسلل ، وهدف للمهاجم الألماني كاي هافرتز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

جمال موسيالا يبلغ من العمر 19 عامًا و 270 يومًا ، وهو أصغر لاعب ألماني يلعب في إحدى مباريات كأس العالم منذ كارل هاينز شنلينغر في عام 1958 (19 عامًا و 72 يومًا). إجمالاً ، شارك ثلاثة ألمان فقط في كأس العالم أصغر من موسيالا.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات