اخبار الرياضة

غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأهمية اللاعب رودري، ووصفه بأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في السنوات الأخيرة.

واعتبر جوارديولا أن النجم رودري يقدم أداء مميزا ضمن صفوف الفريق وكان له الأثر الكبير في تحقيق النجاحات المتتالية خلال السنوات الماضية.

وشدد جوارديولا على أنه لولا تواجد رودري لم تكن الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة لتتحقق، موضحا أن رودري عنصر أساسي للفريق، على غرار إيرلينج هالاند في تسجيل الأهداف، وفيل فودين في تأثيره الهائل. في الميدان.

  

غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يؤكد على أهمية رودري في تاريخ مانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!