اخبار الرياضة

كأس العالم.. إنجلترا ستدعو العمال المهاجرين لزيارة منتخبها في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس العالم.. إنجلترا ستدعو العمال المهاجرين لزيارة منتخبها في قطر  . والان الى التفاصيل.

كأس العالم .. إنجلترا ستدعو العمالة الوافدة لزيارة فريقها في قطر

تعهد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالضغط على الفيفا لضمان تطبيق قوانين جديدة لحماية العمال في قطر قبل نهائيات كأس العالم نهاية هذا العام.

قالت صحيفة ديلي سبورت البريطانية ، إن العمال المهاجرين الذين ساعدوا في بناء الملاعب والبنية التحتية قبل كأس العالم هذا الشتاء سيتم دعوتهم إلى معسكر المنتخب الإنجليزي وسيتحدثون مع اللاعبين.

دعا اتحاد كرة القدم إلى دفع تعويضات عن أي إصابة أو وفاة لعامل في مشاريع البناء وسيضغط من أجل إنشاء مركز للعمال المهاجرين في قطر.

وجد تحقيق أجرته نفس الصحيفة العام الماضي أن العمال المهاجرين في قطر يتقاضون 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط يوميًا للعمل في نوبات 11 ساعة في درجات حرارة تزيد عن 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية).

دعت منظمة العفو الدولية الفيفا إلى إنشاء صندوق تعويض لا يقل عن 350 مليون جنيه إسترليني للعمال الذين عانوا من “انتهاكات حقوق الإنسان” ، وهو مبلغ يعادل جائزة كأس العالم.

لكن البيان الصادر عن الاتحاد الإنجليزي لم يتضمن أي تعليق من جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا.

دور اتحاد كرة القدم

من جانبه ، قال اتحاد كرة القدم في بيانه حول هذه القضية: “منذ أكثر من عام ، كان اتحاد كرة القدم في حوار مع العديد من منظمات حقوق الإنسان والنقابات العمالية والمنظمات غير الحكومية للتحضير لقطر 2022 من أجل الحصول على فهم متوازن لقطر 2022. الأسباب الرئيسية. القضايا في البلاد والمنطقة الأوسع.

“إدراكًا أنه لا يزال هناك تقدم يتعين إحرازه في العديد من المجالات محليًا ، كان الهدف هو معرفة أفضل السبل لاستخدام مركزنا كاتحاد وطني مع ضمان رفاهية مشجعي ولاعبي إنجلترا.”

بالإضافة إلى ذلك ، زار ممثلو اتحاد كرة القدم البلاد عدة مرات – بما في ذلك كجزء من مجموعة عمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول قطر – وأجروا محادثات منتظمة مع السلطات المحلية والعمال المهاجرين والجمعيات الخيرية والمنظمات على الأرض لفهم يومهم بشكل أفضل. الخبرات والتحديات اليومية.

“موقف الاتحاد الإنجليزي هو أنه يجب تعويض أي إصابة أو وفاة مرتبطة بأي مشروع بناء وأن كأس العالم لا تختلف. وبالمثل ، يدعم اتحاد الكرة العمال المهاجرين وضغط على الفيفا للحصول على تحديث عاجل بشأن التقدم المحرز في هذا الملف.

“بعد تنفيذ التشريعات التقدمية لمنح العمال حقوقًا ، يتمثل دورنا في ضمان تنفيذ هذا التشريع ، والتوعية بقوانين العمل الجديدة ، والدعم القانوني عند الاقتضاء. كان اتحاد كرة القدم واضحًا باستمرار أن الشركات التي يتعاون معها في قطر يجب أن تفي بالمعايير المطلوبة فيما يتعلق بحقوق العمال وأن تقدم دعمًا قويًا وصالحًا لموظفيها.

“يواصل ممثلو FIFA زيارة البلاد بانتظام للتحدث مباشرة مع مزودي الخدمة وكذلك الاتصال بالفيفا ، الذي يخصص العديد من الخدمات التي تستخدمها الفرق المتنافسة كمنظمين للبطولات.”

قال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينغهام: “بالتعاون مع أعضاء آخرين في مجموعة العمل التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول حقوق الإنسان ، ندفع FIFA لتحديث مفهوم العمال المهاجرين في قطر ، لتقديم المشورة والمساعدة للعمال المهاجرين.

“من الواضح أن قطر أصدرت تشريعات جيدة في السنوات القليلة الماضية لمنح العمال حقوقًا ، لذا فإن هذا المفهوم سيساعد هذا التشريع على أن يصبح فعالًا. لقد التقينا بمجموعة متنوعة من العمال في قطر خلال زياراتنا للدولة ، وبينما ندرك التقدم الكبير ، هناك مجالات سيحدث فيها المزيد من الدعم فرقًا كبيرًا. نواصل الضغط من أجل مبدأ تعويض أسر العمال المهاجرين الذين فقدوا حياتهم أو أصيبوا في مشاريع البناء.

“مرة أخرى ، ندفع FIFA لتحديث صندوق التعويضات الذي يُستشهد به باستمرار كشبكة أمان حيث لا يتمكن العمال وعائلاتهم من الحصول على تعويض من شركات البناء.”

 

كأس العالم.. إنجلترا ستدعو العمال المهاجرين لزيارة منتخبها في قطر

ملاحظة: هذا الخبر كأس العالم.. إنجلترا ستدعو العمال المهاجرين لزيارة منتخبها في قطر نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.