اخبار الرياضة

كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف  . والان الى التفاصيل.

ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو كاو” ، حقق نيوكاسل يونايتد فوزا خارج أرضه على ساوثهامبتون 1-0.

في الشوط الأول ، فرض لاعبو نيوكاسل يونايتد سيطرتهم الكبيرة على مجريات المباراة ، وسط تجمع لاعبي ساوثهامبتون في مناطقهم الدفاعية ، وتلقى لاعبي ماكبيس العديد من المحاولات الخطيرة ، لكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم في ظل موقف دفاعي كبير من جانب لاعبي الخصم ، ولم يهدأ ضغط أبناء المدرب إيدي هاو. حيث اصطدم لاعبو نيوكاسل بدفاع منظم من جانب لاعبي ساوثهامبتون ، ليفشلوا في اختراق دفاع الخصم ، وانحصر خطرهم في بعض التسديدات الطويلة ، والتي لم تشكل أي خطر كبير ، وبدورها لاعبو ساوثهامبتون. لم ينجح في تهديد صريح لهدف نيوكاسل ، بحيث انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين. في الشوط الثاني ، استمرت الأمور على ما كانت عليه حتى الدقيقة 73 ، عندما سجل الضيوف هدفًا من توقيع جونلينتون ، ليحقق نيوكاسل يونايتد فوزًا 1-0 وضعه في المقدمة ومنحه الأفضلية قبل مباراة الإياب. في المنزل.

كأس الرابطة الإنجليزية: فاز نيوكاسل يونايتد على ساوثهامبتون 1-0

  

كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف

ملاحظة: هذا الخبر كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الرابطة الإنكليزية: نيوكاسل يونايتد يتخطى ساوثامبتون بهدف نظيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.