اخبار الرياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي.. هندرسون على موعد مع التاريخ فى مباراة ليفربول وتشيلسي

كأس الاتحاد الإنجليزي.. هندرسون على موعد مع التاريخ فى مباراة ليفربول وتشيلسي

يسعى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول إلى كتابة التاريخ اليوم ، في المواجهة النارية التي تجمع بين تشيلسي وليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي..

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من الساعة السادسة الى الربع من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث اللقاء عبر القناة. beIN Sports 1 HD بريميوم.

لا يزال جوردان هندرسون على موعد مع التاريخ اليوم ، كما لو توج بالكأس ، سيكون جوردان هندرسون أول قائد على الإطلاق يحقق 6 ألقاب مختلفة في تاريخ نادي ليفربول..

هندرسون ، كابتن فريق الريدز ، فاز بخمسة ألقاب مختلفة ، الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، السوبر الأوروبي ، كأس العالم وكأس كاراباو..

وتأهل محمد صلاح ورفاقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في نصف النهائي.

 

قراءة الموضوع كأس الاتحاد الإنجليزي.. هندرسون على موعد مع التاريخ فى مباراة ليفربول وتشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.