اخبار الرياضة

كأس الأمم الإفريقية: فوز مثير للجدل تحققه مالي على تونس والحكم ينهي اللقاء بالدقيقة 89!

السبورت – اخبار الرياضة :
كأس الأمم الإفريقية: فوز مثير للجدل تحققه مالي على تونس والحكم ينهي اللقاء بالدقيقة 89!

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية​، المقامة في الكاميرون، تعرض منتخب ​تونس​ للهزيمة أمام منتخب ​مالي​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تحصّل منتخب مالي على ركلة جزاء في الدقيقة 48، ترجمها بنجاح المهاجم ابراهيما كوني.

وفي الدقيقة 77، تحصل نسور قرطاج على ركلة جزاء، لكن وهبي خزري أهدرها، من ثم طُرد لاعب مالي بلال توري في الدقيقة 87، لكن منتخب تونس لم ينجح في الدقائق المتبقية من العودة بالمباراة، لينتهي اللقاء بفوز مالي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وشهدت المباراة حالة غريبة، بعدما أعلن الحكم انهائها في الدقيقة 85، قبل أن يلتفت للأمر ويعيد استئنافها، ثم عاد وأنهاها في الدقيقة 89!.

قراءة الموضوع
كأس الأمم الإفريقية: فوز مثير للجدل تحققه مالي على تونس والحكم ينهي اللقاء بالدقيقة 89!
كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.