اخبار الرياضة

كأس الأمم الأفريقية.. تعادل السنغال وغينيا بدون أهداف

إرم نيوز – اخبار الرياضة : كأس الأمم الأفريقية.. تعادل السنغال وغينيا بدون أهداف

فشلت السنغال، المرشحة قبل البطولة للتتويج باللقب والمتضررة بشدة من كوفيد-19، في الإقناع مجددا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وتعادلت بدون أهداف مع غينيا في بافوسام لكنها اقتربت من التأهل لدور 16 اليوم الجمعة.
ولم يقدم المنتخبان العرض المنتظر منهما في هذا اللقاء حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته، ولم تشهد المباراة فرصا خطيرة تذكر.
ويتقاسم المنتخبان الصدارة بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط عقب فوزهما في الجولة الافتتاحية.
ومع تأهل أول فريقين من كل مجموعة بجانب أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث فمن المتوقع أن تكفي أربع نقاط للتأهل لدور 16 لكن السنغال لم ترتق للتطلعات وتأثرت بغياب عشرة لاعبين.
وتلعب مالاوي ضد زيمبابوي في وقت لاحق اليوم بنفس المجموعة.

قراءة الموضوع كأس الأمم الأفريقية.. تعادل السنغال وغينيا بدون أهداف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.