اخبار الرياضة

قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف  . والان الى التفاصيل.

يخوض المنتخب المصري ، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا ، أولى مبارياته الودية أمام النيجر ، في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة ، على استاد الإسكندرية ، تمهيدا لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائي. بطولة أمم كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

مصر ضد النيجر

أكد مدرب منتخب النيجر ، ومدرب الإسكندرية السابق ، أنه ليس سبب فشل تجربته مع المنتخب المصري ، مشيرًا إلى أنه حاول النجاح وتحقيق النجاح ، لكن الظروف لم تسمح بذلك.

وأضاف كافالي: “تجربتي مع اتحاد الإسكندرية كانت قصيرة لأن هناك من حاول تعكير الأجواء من مجلس الإدارة”.

تاريخ المواجهات بين مصر والنيجر

مباراة مصر والنيجر

قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف

ملاحظة: هذا الخبر قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قيمة منتخب النيجر التسويقية 4.23 ملايين يورو.. ونجيب ياكوبو الأغلى بـ900 ألف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.