قيادي كردي: احزاب طلبت منا ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية فرفضنا لهذه الاسباب

قيادي كردي: احزاب طلبت منا ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية فرفضنا لهذه الاسباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قيادي كردي: احزاب طلبت منا ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية فرفضنا لهذه الاسباب

 كنوزميديا /بغداد..

كشف القيادي بالتحالف من اجل الديمقراطية والعدالة ارسلان قاسم، الخميس، عن رفضه طلبا تقدمت به احزاب كردية بترشيح برهم صالح لرئاسة الجمهورية، عازية رفضها إلى كون المنصب “مسلوب الصلاحيات”.

وقال قاسم ، إن “احزابا كردية طلبت منا ان نقدم رئيس التحالف برهم صالح كمرشح لرئاسة الجمهورية”، مبينا أن “التحالف “رفض هذا الطلب لأن هناك شروطا وراء هذا الطلب”.

وأضاف قاسم، أن “برهم صالح يرفض أن يكون في منصب مسلوب الصلاحيات ولا يسمن ولا يغني من جوع”، مؤكدا في ذات الوقت أنه “لا ينبغي ان يكون المنصب حكرا للكرد”.

وكان الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود البارزاني نفى، اليوم الخميس، ترشيح القيادي الكردي البارز برهم صالح لمنصب رئاسة الجمهورية، مؤكداً ان المناصب تمنح لاصحاب المقاعد البرلمانية الاكثر عدداً. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قيادي كردي: احزاب طلبت منا ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية فرفضنا لهذه الاسباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعلان قائمة الوطني الاولية للبطولة الرباعية

اعلان قائمة الوطني الاولية للبطولة الرباعية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.