اخبار عربية وعالمية

حادثة “الشروق” تتكرر.. مصرية تلقي بنفسها من حافلة بعد محاولة اختطافها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حادثة “الشروق” تتكرر.. مصرية تلقي بنفسها من حافلة بعد محاولة اختطافها  . والان الى التفاصيل.

تكررت حادثة “فتاة الشروق” من جديد، حيث ألقت فتاة مصرية نفسها من حافلة بعد أن حاول السائق اختطافها، في العاصمة القاهرة، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

أفادت تقارير أن السلطات المصرية تلقت بلاغاً يفيد بأن فتاة تدعى بثينة هشام قامت بإلقاء نفسها من حافلة نقل عام بعد أن حاول سائق الحافلة تغيير مسار الحافلة واختطافها في منطقة الشروق بالقاهرة.

وأظهرت التحقيقات أن الفتاة كانت تستقل الحافلة من منطقة مساكن الشيراتون متجهة إلى منطقة العباسية، وعندما اكتشفت محاولة السائق تغيير مسار الحافلة واختطافها بعد نزول جميع الركاب قررت الفتاة رميها. نفسها من الحافلة، ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة، من بينها خلع في الكتف. .

وتعمل الجهات الأمنية في مصر على تحديد هوية السائق والقبض عليه، في إطار جهودها لتأمين الشوارع وضمان سلامة المواطنين.

وأفادت أسرة الفتاة أنها أخبرتهم أنها كانت تستقل ميكروباص عندما فوجئت بنزول الركاب في منطقة جمال عبد الناصر بمنطقة الألف مسكن، ولاحظت أن السائق اتخذ طريقا مختلفا بدعوى اختصار الوقت. وبعد المسافة، حتى وجدت نفسها على طريق الشروق، وعلى إثر ذلك قررت الفتاة رميها من السيارة، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من وفاة حبيبة الشماع، الطالبة المعروفة بـ”فتاة التاكسي”، والتي توفيت بعد دخولها في غيبوبة استمرت 21 يوما، إثر تعرضها لحادث مماثل.

 

حادثة “الشروق” تتكرر.. مصرية تلقي بنفسها من حافلة بعد محاولة اختطافها

ملاحظة: هذا الخبر حادثة “الشروق” تتكرر.. مصرية تلقي بنفسها من حافلة بعد محاولة اختطافها نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!