أخبار العراق

قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف القيادي في تحالف العزم فارس الفارس اليوم الاربعاء، تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له النائب السابق حيدر الملا.وقال الفارس في إيضاح ورد لـ(بغداد اليوم)، إننا “كنا معا في مقر النائب محمود القيسي نتداول في بعض الامور التي تخص تحالف العزم”، مضيفا انه “بعد نهاية الاجتماع خرج هو اولا وبعد قليل رجع الينا مضرجاً بالدماء التي تنزف من رأسه وكذلك اثنان من الحماية كانوا برفقته وضرباتهم في الرأس لكن بدرجة اقل من الملا”.وحول الحالة الصحة للملا، أوضح أن “هناك كسرًا في يده يحتاج الى عملية بسيطة، والجرح في الرأس تمت معالجته بـ7 بنود، ووضعه جيد”، مبينًا أن “الملا يريد أن يعرف من يقف وراء ذلك ولماذا”.وفي وقت سابق من اليوم الاربعاء، أفاد مصدر مطلع بتعرض النائب السابق والسياسي حيدر الملا لاعتداء بالضرب من قبل مجهولين في منطقة الغزالية ببغداد.وقال المصدر أن “الملا  واثناء خروجه من مقر النائب محمود القيسي في منطقة الغزالية تعرض للضرب من قبل جهات مجهولة”.واوضح أن “4 عجلات يستقلها مجهولون اعتدوا على الملا ومن معه باستخدام العصي والدونكيات”. 

 

قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا

ملاحظة: هذا الخبر قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قيادي في العزم يروي تفاصيل الاعتداء على حيدر الملا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.