اخبار عربية وعالمية

قيادي بحركة النهضة: قيس سعيد لم يجد حرجا في أن يقف على بقايا رماد تونسي مات حرقا


قال القيادي بحركة النهضة التونسية نور الدين البحيري إن الرئيس سعيد “لم يجد حرجا في أن يقف على بقايا رماد تونسي مات حرقا”، في إشارة إلى رجل أقدم على حرق نفسه في شارع الحبيب بورقيبة.

وأضاف البحيري على “فيسبوك”: “رئيس الجمهورية المحترم الذي اتخذ الفاروق رضي الله عنه قدوة وكان كثيرا ما يردد ما قاله الخليفة العادل “لو عثرت بغلة في العراق” لم يجد حرجا في أن يقف على بقايا رماد تونسي مات حرقا رحمه الله وتقبله بعفوه”.وقال: “تحدث الرئيس في ما شاء على وقع الهتافات والزغاريد نعم الزغاريد.. دون أن يكلف نفسه حتى مجرد السؤال عن الضحية وعن عائلته فما بالك بالترحم على الفقيد وتعزية أهله وذويه”.وتابع: “ولا السيد الرئيس أذن بالتحقيق في ما حصل ولا وزارة الداخلية كلفت نفسها إنارة الرأي العام الذي صدم بما حصل.. وكأن الروح الطاهرة البريئة التي أزهقت لا تعني شيئا ولا بواكي لها”.واختتم تدوينته قائلا: “المطلوب كشف الحقيقة وأن يكون الاقتداء بالخليفة عمر رضي الله عنه قناعة عميقة لا موقفا يحضر ويغيب”.المصدر: “فيسبوك”

 

قراءة الموضوع قيادي بحركة النهضة: قيس سعيد لم يجد حرجا في أن يقف على بقايا رماد تونسي مات حرقا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.