اخبار عربية وعالمية

قيادة الجيش اللبنانى: نسعى للتخفيف من الأعباء المعيشية عن كاهل عناصرنا

أكدت قيادة الجيش اللبناني، سعيها للتخفيف من الأعباء المعيشية عن كاهل عناصرها لتجاوز هذه الفترة الصعبة التى يمر بها لبنان.

 

وأضافت قيادة الجيش، فى بيان ، أنها ونظراً للأزمة الاقتصادية والمعيشية التى تمر بها البلاد تقوم منذ مدة بتأمين مواد غذائية من السوق المحلى بأسعار مقبولة وتناسب رواتب العسكريين، وتوفيرها لمن يرغب منهم، بالإضافة إلى المساعدات الغذائية التى تصل من قبل الدول الصديقة والشقيقة وتوزع على العسكريين مجانا.

 

ونفت قيادة الجيش اللبنانى ما ورد فى إحدى الصحف المحلية من مزاعم حول اقتطاع مبلغ مئة وعشرين ألف ليرة من رواتب العسكريين مقابل “صندوق مواد غذائية” توزع عليهم شهريا.

 

وجددت قيادة الجيش دعوتها لوسائل الإعلام الالتزام ببياناتها الرسمية.

 

 

 

قراءة الموضوع قيادة الجيش اللبنانى: نسعى للتخفيف من الأعباء المعيشية عن كاهل عناصرنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.