قيادات في ائتلاف النصر ترشح الفياض لرئاسة الوزراء

قيادات في ائتلاف النصر ترشح الفياض لرئاسة الوزراء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قيادات في ائتلاف النصر ترشح الفياض لرئاسة الوزراء

شعار ائتلاف النصر

رووداو – أربيل

أعلنت قيادات في ائتلاف النصر الذي يتزعمه رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، اليوم الجمعة، عن ترشيح فالح الفياض لرئاسة مجلس الوزراء. 

وجاء في بيان صدر عن قيادات في ائتلاف النصر، ورد لشبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، “إننا كقيادات أساسية في إئتلاف النصر نعلن ترشيح فالح الفياض لرئاسة مجلس الوزراء ايماناً منا بقدراته على إنجاز برنامج حكومي يلبي طموحات المواطنين ومقبوليته الوطنية الواسعة” .

واضاف البيان “ايماناً منا بضرورة ان تكون الحكومة القادمة معبرة عن طموحات ومعاناة شعبنا المحروم في عيش كريم وبيئة خالية من الفساد، واستجابة للقراءة الميدانية المعمقة وتاكيداً على مشروعنا (مشروع النصر ) الذي اسهم بمجرد انطلاقه في خلق بيئة سياسية لا تعتمد المعيار الطائفي وآليات المحاصصة البغيضة بل تعتمد مبدأ الشراكة الفعلية والتي تحمل الجميع المسؤولية الوطنية بصورة متضامنة”. 

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، قد أعلن أمس الخميس، عن إعفاء مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني، فالح الفياض، من مهامه.

جاء ذلك في بيان نشره المكتب الإعلامي للعبادي، واطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، تحت بند “الأمر الديواني رقم 286 لسنة 2018”.

وقال البيان: “بالنظر لانخراط السيد فالح فيصل فهد الفياض بمزاولة العمل السياسي والحزبي ورغبته في التصدي للشؤون السياسية، وهذا ما يتعارض مع المهام الأمنية الحساسة التي يتولاها”. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قيادات في ائتلاف النصر ترشح الفياض لرئاسة الوزراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لجنة مشتركة من الفتح وسائرون تبدأ اجتماعاتها للتوافق على رئيس الوزراء

لجنة مشتركة من الفتح وسائرون تبدأ اجتماعاتها للتوافق على رئيس الوزراء اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.