أخبار العراق

قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر مطلع، بأن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، سيترأس، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا لقيادات الإطار التنسيقي في قصر السلام بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن هذا اللقاء يأتي في إطار جهود البحث والنقاش حول الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية الراهنة على الساحة العراقية.

ومن المقرر أن يبحث خلال هذا اللقاء عدداً من القضايا والتحديات التي تواجه البلاد في مختلف المجالات، بما فيها الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية.

 

قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قيادات الإطار التنسيقي تتجمع في القصر الرئاسي ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قيادات #الإطار #التنسيقي #تتجمع #في #القصر #الرئاسي #ببغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!