قوى "مهمة" بتحالف "الاصلاح" تتوجه الى "المعارضة"

قوى "مهمة" بتحالف "الاصلاح" تتوجه الى "المعارضة"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قوى "مهمة" بتحالف "الاصلاح" تتوجه الى "المعارضة"

قوى "مهمة" بتحالف "الاصلاح" تتوجه الى "المعارضة"

شفق نيوز/ كشف القيادي في تحالف الاصلاح والاعمار أثيل النجيفي، اليوم الجمعة، عن توجه قوى وصفها بالمهمة في التحالف الى المعارضة، وعدم المشاركة في الحكومة المقبلة.
وقال النجيفي، لشفق نيوز، ان “بعض القوى السياسية المهمة في تحالف الاصلاح والاعمار تريد ان يكون لها دور مهم في الحكومة الجديدة، وليس فقط تستلم المناصب على اساس المحاصصة، ولهذا فان هذه القوى هي اقرب الآن بالذهاب الى المعارضة وعدم المشاركة في الحكومة المقبلة”.
وأضاف محافظ نينوى السابق، ان “هذه القوى هي من السنة والشيعة، فيجب ان تكون هناك قوى سياسية فاعلة تراقب الحكومة وتحاسبها على ادائها وتصحح مسارها”.
ويشهد العراق تنافسا حادا على تشكيل الحكومة الجديدة بين تحالف يقوده “نوري المالكي- هادي العامري” وباسم البناء والمدعوم من ايران في مواجهة تحالف “الاعمار والاصلاح” الذي يقوده مقتدى الصدر- حيدر العبادي وعمار الحكيم اضافة الى تيارات اخرى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قوى "مهمة" بتحالف "الاصلاح" تتوجه الى "المعارضة" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.