قوى عربية وتركمانية تستعد للخروج “بتظاهرة كبرى” رفضا لنتائج الانتخابات

قوى عربية وتركمانية تستعد للخروج “بتظاهرة كبرى” رفضا لنتائج الانتخابات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قوى عربية وتركمانية تستعد للخروج “بتظاهرة كبرى” رفضا لنتائج الانتخابات

كنوز ميديا /بغداد …

أكد مصدر محلي،اليوم الجمعة، أن قوى عربية وتركمانية تنسق في ما بينها للخروج بتظاهرة كبرى في كركوك رفضا لنتائج الانتخابات التشريعية بعد ان أظهرت نتائج العد والفرز اليدوي التي أعلنت ليل الخميس، بتطابقها مع الالكتروني.

وقال المصدر ، ان “هناك شعور لدى القوى العربية والتركمانية بعدم عدالة النتائج التي أعلنتها مفوضية الانتخابات المنتدبة من القضاة، والتي أظهرت تطابقا واضحا في النتائج السابقة للانتخابات التشريعية التي أعلنت في أيار الماضي.

وتوقع المصدر أن “تشهد التظاهرات مشادات مع قوات الأمن التي منعت تنظيم أية احتجاجات من دون الحصول على موافقات رسمية، مبينا أن الأمور في كركوك قد تخرج عن السيطرة ما لم تتم معالجة الموقف سريعا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قوى عربية وتركمانية تستعد للخروج “بتظاهرة كبرى” رفضا لنتائج الانتخابات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير صحة الكرخ يكشف عن تعرضه لـ"التهديد" من قبل "مسؤول كبير ينتمي لحزب إسلامي"

مدير صحة الكرخ يكشف عن تعرضه لـ"التهديد" من قبل "مسؤول كبير ينتمي لحزب إسلامي" زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.