قول للزمان ارجع يازمان.. تذكرة لحفل خيرى لأم كلثوم بسعر 3 جنيهات.. صورة

قول للزمان ارجع يازمان.. تذكرة لحفل خيرى لأم كلثوم بسعر 3 جنيهات.. صورة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قول للزمان ارجع يازمان.. تذكرة لحفل خيرى لأم كلثوم بسعر 3 جنيهات.. صورة

“الحب كله”، “انت الحب”، “اسأل روحك”، “فكرونى”، وغيرها من الأغانى المميزة لكوكب الشرق أم كلثوم صاحبة الصوت العذب والقوى الذى استطاع أن يسحر الملايين من الأشخاص سواء فى جيلها والأجيال الحالية والقادمة أيضاً، فقد تميزت بحسن اختيارها للكلمات التى تجعلك تعيش العشرات من القصص العاطفية لتشعر تارة بمعاناة الحبيب مع السهر والرغبة فى الوصال وتارة أخرى فى قوته عند الهجر وضعفه عند البعد.

وانتشرت فى الفترة الأخيرة، صورة متداولة لتذكرة حفل خيرى لأم كلثوم والذى أقيم فى إسكندرية الساعة 9.30 مساء يوم 19 مارس عام 1959، الموافق رمضان 1378، تحت رعاية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وبتصريح من وزارة الشئون الاجتماعية، وكان الحفل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية ليكون عائدها للجميعة، حتى تستطيع أن تحقق رسالتها الإنسانية حسب ما هو مدون بتذكرة الحفل.

ولأن كوكب الشرق أم كلثوم كانت من أكبر مطربى فى هذه الفترة وبالتالى كانت الأغلى أجراً، فقد حدد سعر فوتيل صالة ممتازة بسعر 3 جنيه، ويعتبر هذا المبلغ كبير فى ذلك الوقت، الأمر الذى أثار إعجاب الكثير من محبى الفنانة الراحلة الذين تداولوا صورة التذكرة على مواقع التواصل الاجتماعى متمنين لو عاشوا فى هذا الوقت وحضروا حفل من حفلاتها المميزة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قول للزمان ارجع يازمان.. تذكرة لحفل خيرى لأم كلثوم بسعر 3 جنيهات.. صورة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على شرطي ينتحل صفة ضابط في أبو غريب

أفاد مصدر أمني، السبت، بإلقاء القبض على شرطي ينتحل صفة ضابط في منطقة أبو غريب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن