اخبار عراقية

قوة خاصة قادمة من بغداد تلاحق 5 اهداف هامة في “عبارة ديالى”


بغداد اليوم – ديالى

كشف مصدر حكومي، الخميس، عن مداهمة مباغتة لبساتين في عبارة ديالى.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم)، ان” قوة خاصة قادمة من بغداد داهمت بشكل مباغت عدة بساتين زراعية شرقي ناحية العبارة لتعقب 5 أهدف مهمة اغلبها مرتبطة بداعش”.

واضاف المصدر، ان “العملية تأتي في إطار سعي لإنهاء خطر الخلايا الارهابية والشبكات المرتبطة بالجريمة لمنظمة في ريف العبارة وقراه خاصة مع الخروقات المتكررة في الاشهر الأخيرة”، لافتا الى ان العملية تجري وفق اهداف محددة جدا من خلال غرفة عمليات مصغرة”.

وأشار المصدر الى ان “العملية هي 8 من نوعها خلال 3 اسابيع في قاطع ريف العبارة التي تنفذها قوات خاصة قادمة من بغداد”.

 

قراءة الموضوع قوة خاصة قادمة من بغداد تلاحق 5 اهداف هامة في “عبارة ديالى” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.