اخبار عراقية

قوة خاصة تعتقل اثنين من “أخطر المدرجين على القائمة السوداء في العراق”

بغداد – IQ 

أفاد القيادي في الحشد الشعبي، محمد الجبوري، الاثنين (22 تشرين الثاني 20219)، بأن قوة امنية خاصة اعتقلت اثنين من اخطر المطلوبين المدرجين على القائمة السوداء في ديالى.

وقال الجبوري، في حديث خاص لموقع IQNEWS،إن “قوة خاصة قادمة من بغداد نفذت عملية نوعية في المحيط الشرقي لناحية ابي صيدا (30كم شمال شرق بعقوبة) قرب بساتين ذيابه ونجحت في اعتقال اثنين من اخطر المطلوبين بتهمة الارهاب على القائمة السوداء”.

وأضاف الجبوري، أن “المعتقلين متورطين بسلسلة جرائم متعددة خلال السنوات الماضية وكانا هاربان من وجه العدالة لاكثر من 3 سنوات متتالية قبل الاطاحة بهما”، لافتا إلى “نقلهما الى مركز امني في بعقوبة لاكمال التحقيقات معهم”.

 

قراءة الموضوع
قوة خاصة تعتقل اثنين من “أخطر المدرجين على القائمة السوداء في العراق”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.