أخبار العراق

قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / افاد شهود عيان في قضاء الكرمة شمال البصرة ، مساء اليوم الثلاثاء ، بانتشار قوة امنية وعسكرية كبيرة داخل المدينة التي شهدت صراعا عشريا الليلة الماضية.

وقال شهود عيان لوكالة شفق نيوز ، ان “القوة اقتحمت الحي مساء اليوم وفرضت سيطرتها عليها لمنع تكرار اشتباكات عنيفة اندلعت الليلة الماضية بين عشيرتي (البطوط والحمدنة)”.

وبين الشهود ان “القوات الامنية قامت بجولات تفقدية في عدد من مناطق القضاء بحثا عن مطلوبين شاركوا في نزاع امس الذي قتل فيه شخصان من عشيرة الحمدنة على يد عناصر من قبيلة الحمدنة”. عشيرة البطوط “.

تعتبر مناطق شمال محافظة البصرة وجنوب محافظة ميسان المجاورة من بين المناطق الأكثر سخونة في العراق حيث تندلع صراعات عشائرية من وقت لآخر لعدة أسباب أو للانتقام من صراع سابق. إنه خارج عن سيطرة قوات الشرطة المحلية ، ويستخدم استخدام القوات المتخصصة مثل الشرطة الفيدرالية ، SWAT ، خدمة مكافحة الإرهاب والجيش.

 

قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن

ملاحظة: هذا الخبر قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوة امنية كبيرة تنتشر شمالي البصرة لمنع نزاع عشائري طاحن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قوة #امنية #كبيرة #تنتشر #شمالي #البصرة #لمنع #نزاع #عشائري #طاحن

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.