اخبار عراقية

قوة أمنية تعتقل تاجري مخدرات في النجف بعد الاشتباك معهما وإصابتهما

بغداد – IQ  

مكافحة مخدرات النجف  وسرية سوات تلقي القبض على تاجري مخدرات واصابة اثنين من منتسبي الشرطة خلال مطاردتهما

اشتباك في النجف 

إعلام شرطة محافظة النجف

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة عن قيام قسم مكافحة المخدرات بالقاء القبض على متاجرين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة.
وقالت المديرية ” نفذت مفارز مكافحة المخدرات في النجف بالتعاون مع قوة من سوات واجب مهم اسفر عن القاء القبض على تاجري مخدرات أحدهم مطلوب بتهمة القتل”. 

وبينت ” تم تنفيذ الواجب بحق تجار مخدرات مطلوبين مسبقا للقضاء وضبطت بحوزتهما مواد مختلفة هي نصف كيلو من مادة  الكرستال المخدرة ومسدس عدد اربعة مختلفة الانواع و بنادق كلاشنكوف عدد اثنين و جيسي واحدة  فضلا عن مخان عدد سبعة  و آلات جارحة مختلفة ومبلغ ٥٠٠ الف دينار “. 

وأكدت” اثناء الواجب حدثت  مواجهات مسلحة مع تاجري المخدرات  اصيب خلالها  المتهمان وأصيب اثنين من منتسبي الشرطة احدهما من سوات والثاني من مكافحة المخدرات وتم إحالة المتاجربن الى القضاء لينالا جزائهم العادل “

 

قراءة الموضوع
قوة أمنية تعتقل تاجري مخدرات في النجف بعد الاشتباك معهما وإصابتهما

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.