اخبار عربية وعالمية

قوات الجيش اليمنى تواصل التقدم فى جبهات جنوب وغرب مأرب

أكدت وزارة الدفاع اليمنية أن قواتها حققت تقدما كبيرا في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة (مارب)، لليوم الرابع على التوالي، في إطار عملية عسكرية مدعومة من تحالف دعم الشرعية.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير مواقع استراتيجية بعد هجوم مباغت على مواقع الحوثى شمال غرب مارب.

وأضاف المصدر أن القوات الحكومية شنت هجوما واسعا تقدمت على إثره لأكثر من 10 كيلومترات وتمكنت من تحرير مناطق واسعة باتجاه (عقبة ملعا) جنوبي المحافظة.

ولفت إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بسلسلة غارات تحصينات وتجمعات وتعزيزات حوثية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد أن المعارك ما تزال مستمرة في الجبهات الجنوبية للمحافظة وسط خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوف الحوثيين.

 

قراءة الموضوع قوات الجيش اليمنى تواصل التقدم فى جبهات جنوب وغرب مأرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.