اخبار عربية وعالمية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تصادق على مخطط استيطاني شمال مدينة القدس

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون،انتهاكاتهم بحق أبناء الشعب الفلسطينى ومقدساتهم وممتلكاتهم.

وفي السياق، صادقت بلدية الاحتلال في القدس على مخطط استيطاني شمال القدس، وأصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 عمال أحدهم برصاصة “مطاطية” واثنين آخرين بالاختناق، بعد أن استهدفت المركبة التي كانوا يستقلونها أثناء مرورهم قرب مخيم الجلزون.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلى 9 مواطنين من محافظات القدس ورام الله وطولكرم، كما هاجم المستوطنون المواطنين في عدة محافظات.

وصادقت بلدية الاحتلال في القدس، على مخطط لبناء حي استيطاني جديد ضخم على أراضي مطار القدس الدولي (قلنديا)، شمال القدس المحتلة، ويشمل المخطط الاستيطاني بناء نحو 11ألف وحدة استيطانية وفنادق ومرافق وحدائق عامة ومناطق صناعية تقام على 1،243 دونما شمالي مدينة القدس المحتلة، بالإضافة إلى مرافق تجارية وسياحية أخرى، ويضع أوامر هدم وإزالة على نحو 30 بناية سكنية فلسطينية شرق قرية قلنديا تقع ما بين المنطقة الصناعية ومدرج المطار، معظمها أقيمت قبل 1967 وتحمل رخص بناء أردنية.

فيما أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 3 عمال من شمال غرب مدينة القدس أحدهم برصاصة مطاطية واثنين آخرين بالاختناق، بعد ان استهدفت قوات الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها أثناء مرورهم قرب مخيم الجلزون.

 

قراءة الموضوع قوات الاحتلال الإسرائيلي تصادق على مخطط استيطاني شمال مدينة القدس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.