اخبار عراقية

قنوات جديدة للحوار تنفتح امام الاحزاب الكردية هدفها الوصول الى التوافق


بغداد / المسلة: كشف عضو الاتحاد الوطني الكردستاني غياث سورجي ، السبت 14 ايار 2022 ، عن فتح قنوات جديدة للحوار مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.
وقال سرجي إن هناك معلومات لم يتم الإعلان عنها رسمياً بأن رئاسة الحزب الديمقراطي الكردستاني سترسل وفداً رفيع المستوى لزيارة الاتحاد الوطني من أجل الوصول إلى تفاهمات مشتركة بين الطرفين.
وأضاف أنه لا توجد حلول سوى التوافق وتنازلت جميع الأطراف السياسية عن حقها في تجاوز هذه المرحلة ، مشددا على ضرورة إزالة روح التآمر والخداع السياسي من الجميع.
وأشار إلى أن أبواب الاتحاد الوطني مفتوحة أمام أي طرف يريد الحوار لوضع حلول تتماشى مع الواقع الحالي للبلاد ، لافتاً إلى أن الاتحاد ليس عائقاً أمام تشكيل الحكومة.
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
قنوات جديدة للحوار تنفتح امام الاحزاب الكردية هدفها الوصول الى التوافق
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.