اخبار عربية وعالمية

قناة كورية جنوبية تعتذر للمسلمين عن إذاعة الأذان بموسيقى صاخبة بأحد برامجها

اعتذرت قناة “أم نت” الموسيقية الكورية الجنوبية بعد الجدل حول إساءة الموسيقى الافتتاحية لبرنامج مسابقات “ستريت وومان فايتير” للدين الإسلامى، حسبما ذكرت شبكة “روسيا اليوم”.

 

وشرح فريق إنتاج برنامج “ستريت وومان فايتير” (Street Woman Fighter)” عبر موقعه أن الموسيقى المثيرة للجدل هي تسجيل صوتي إلكتروني مدرج رسميا في موقع التسجيلات الصوتية الرسمي، وتم اختياره كموسيقى خلفية للبرنامج، وليس لغرض آخر”.

 

وأوضح الفريق أنه يتقدم بالاعتذار على التسبب بالإزعاج وعدم الأخذ في الحسبان إمكانية أن اللحن المرتبط بدين معين قد يثير حفيظة البعض.

 

وأعلن الفريق أن مقطع الفيديو على خلفية التسجيل الصوتي المعني سيتم استبداله بتسجيل صوتي آخر.

 

وسبق أن تعرض البرنامج للانتقادات من معجبي القناة في الخارج، حيث قالوا إن موسيقى الحلقة الأولى للبرنامج هي معدلة من الأذان، الأمر الذي يدل على عدم احترام القناة للدين الإسلامي.

 

قراءة الموضوع قناة كورية جنوبية تعتذر للمسلمين عن إذاعة الأذان بموسيقى صاخبة بأحد برامجها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.