اخبار الرياضة

قمة نارية بين إنتر ميلان ونابولى فى الدوري الإيطالي اليوم

يشهد ملعب “جوزيبي مياتزا” قمة مرتقبة بين انتر ميلان ونابولي فى السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويدخل انتر ميلان مباراة اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، فى حين يتواجد فريق نابولي بالمركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من نابولي وميلان المتصدرين لجدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

انتر ميلان سقط في فخ التعادل أمام إي سي ميلان بنتيجة 1-1 خلال مباراة الديريي التي أقيمت يوم 7 نوفمبر الجاري بالجولة الـ12 من الدوري.

ويغيب أليكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان، بسبب معاناته من مشكلة عضلية في فخذه الأيمن، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة تشيلي ضد الإكوادور بتصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المتوقع أن يخوض إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فريخ – أليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دراميان – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوغلو – إيفان بيريسيتش

خط الهجوم: إدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز

أما نابولي فيأمل في تحقيق الفوز على أمل تعثر ميلان في مباراته أمام فيورنتينا في الجولة ذاتها لانتزاع صدارة جدول الترتيب.

فيما سقط نابولي أيضا في فخ التعادل أمام هيلاس فيرونا في الجولة الماضية بنتيجة 1-1، ليفشل في استغلال تعثر إي سي ميلان أمام إنتر في ديربي ميلانو.

ويريد نابولي استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة مجددا، وهو أيضا هدف إنتر ميلان.

 

 

قراءة الموضوع قمة نارية بين إنتر ميلان ونابولى فى الدوري الإيطالي اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.