اخبار الرياضة

قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك تتصدر المشهد في مصر

الدوري المصري الاهلي الزمالك

يتصدر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك مشهد استئناف منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام أسبوعين عانى خلاله فريق الفراعنة من تراجع كبير وخسارتين إحداهما رسمية وواحدة ودية. خسارة تاريخية أمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، لينتهي مسيرته مع فريق “الفراعنة” بعد 3 مباريات فقط. ويلتقي الأهلي والزمالك الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 20 في قمة تحمل المركز 124 في تاريخ مواجهات العملاقين بالدوري المحلي.

ويسعى الأهلي ، مضيف المباراة على استاد السلام ، إلى مواصلة انتصاراته على أمل ملاحقة الزمالك المتصدر لاستعادة لقب الدوري الذي يعد البطولة المفضلة لدى جماهيره. ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة ، بـ 40 نقطة من 17 مباراة. وحصل على فرصة لقيادة الفريق مؤقتا ونجح بدون لاعبيه الدوليين في تحقيق فوزين في خمسة أيام أحدهما على المصري بلسلوم في الجولات الأولى لكأس مصر والثاني على الشركة الشرقية للتبغ. مباراة مؤجلة في الدوري وفاز بأربعة أهداف. أهم المواجهات التي سيلعبها وهو في المركز المؤقت للرجل الأول. قمصان مضافة للصحفيين: لدي رؤية لكل مباراة أتحملها ، وآمل أن أستفيد من كل عنصر في الفريق ، وأن أجهزها بالشكل الأمثل. وتحقيق النصر في كل مباراة وهو ما سأعمل من أجله في المباراة القادمة ضد الزمالك. وتابع: هناك معسكر مغلق للاعبين اعتبارًا من الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الزمالك الأحد المقبل. ويلعب الأهلي والزمالك المباراة وهما بكامل قوتهما الهجومية والدفاعية بعد عودة اللاعبين الدوليين لصفوفهم. ويغيب الأهلي عن أي من عناصره الرئيسية ، فيما يغيب لاعب وسط الزمالك طارق حامد بسبب الإصابة ، مع شكوك حول يمين الظهير الأيسر أحمد فتوح في المباراة.

 

قراءة الموضوع قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك تتصدر المشهد في مصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.