قمة بين برشلونة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

قمة بين برشلونة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قمة بين برشلونة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

يخوض برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف الإنتر الايطالي في التاسعة مساء اليوم بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

برشلونة ضد الإنتر


فاتي نجم برشلونة

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة والإنتر، فالفريق الكتالوني يسعى لطي بدايته السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على “النيراتزوري” المرشح الأوفر حظًا لبلوغ دور الـ 16 مع البارسا، فيما يسعى الإنتر “متصدر” الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققًا العلامة الكاملة للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وفشل الطرفان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند الألماني بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب “جوسيبي مياتزا”.

ويدير مباراة برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو “الفار” الحكم الهولندي داني ماكيلي.

كما يلتقي اليوم، ليفربول مع سالزبورج النمساوى سلافيا براج التشيكي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الإيطالي، ولايبزيج الالماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قمة بين برشلونة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن